الجمعة , سبتمبر 25 2020

جماهير الكورة “غاضبة” من “كريستيانو” لظهوره فى إعلان لشركة  اسرائيلية

 

 
كتب:أحمد رمضان عوض
أعلنت الجماهير العربية عموماً والفلسطينية خاصة استياءً عارماً وغضباً كبيراً من الإعلان الدعائي الجديد لنجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لصالح إحدى شركات الاتصالات الإسرائيلية.

وظهر “الدون” في إعلان تجاري لصالح الشركة الإسرائيلية يتعلق بالترويج لسرعة هائلة للانترنت تصل إلى 200 ميجا حيث دخل على غرفة خلع الملابس الذي يتواجد بها ثلاثة لاعبين إسرائيلين ملقياً بالتحية عليهم ومتفوهاً ببعض الكلمات العبرية وسط دهشة ومفاجأة غير متوقعة من الجميع.

ويطلب “صاروخ ماديرا” من أحد اللاعبين بعدم ارتداء القميص رقم “7” الذي اشتهر به منذ سنوات , حيق يمتلك كريستيانو رونالدو علامة تجارية تحمل “CR7” ليحصل على مراد ويخلع اللاعب القميص مانحاً إياه للدولي البرتغالي.

وكان قائد المنتخب البرتغالي قد سبق نزول الإعلان في الدولة العبرية بتدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” كتب فيها أنه سيصبح نجماً في إسرائيل عن طريق الترويج في فيلم إعلاني لشبكة انترنت إسرائيلية مرفقاً بـ”فيديو الإعلان”.

وأبدى عدد كبير من الأنصار والمحبين العرب للدون البرتغالي عبر مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة استياءهم البالغ من خطوة اللاعب مؤكدين أنها ستؤثر حتماً على شعبيته وجماهيرته في الوطن العربي.

 

وفي نهاية الإعلان، يرد كريستيانو رونالدو على أحد اللاعبين الإسرائيليين الذي يبدي إعجابه ودهشته من سرعة الشبكة العنكبوتية قائلاً: “أسرع مني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: