الأحد , ديسمبر 6 2020

محافظ الفيوم : خطة تطوير شاملة للمحافظة بالتعاون مع جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة

الفيوم : فاتن بدران
 
التقي المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم وفداً من جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة لبحث مجالات التعاون المشترك وعدد من المشروعات المقترح تنفيذها علي أرض المحافظة ، بحضور اللواء محمد حسن حمودة السكرتير العام المساعد ، و المهندس محمد عبد الجليل وكيل وزارة الإسكان ، والمهندس عماد سعد حمودة عضو مجلس النواب.
 
واطلع  محافظ الفيوم خلال اللقاء من وفد الجهاز على خطط التطوير المستقبلية التي ستنفذها المحافظة قريباً ، والتي تتضمن تطوير وتجميل الشوارع والميادين الرئيسية وإنارتها ، بالإضافة إلى تطوير المناطق العشوائية بعد نقل ساكنيها إلى مناطق أخرى ملائمة بها كافة الخدمات المناسبة للمواطنين.
 
وأشار المحافظ إلى وجود رؤية شاملة تتضمن تطوير المدخل الرئيسي للمحافظة وكافة الميادين والشوارع الرئيسية في إطار الحرص على إبراز الوجه الحضاري والجمالي لمحافظة الفيوم ، لافتاً إلى أن الخطة تشمل القضاء على المناطق العشوائية وتطويرها ، وتوفير أسواق للباعة الجائلين ومواقف للسيارات وملاعب رياضية وجميع الخدمات التي يحتاجها المواطنون.
 
وأكد محافظ الفيوم على أن المحافظة ستبدأ في تنفيذ هذا المخطط في أسرع وقت ممكن حيث ستكون البداية من الطريق الدائري  وشارع جمال عبد الناصر بمدينة الفيوم ، مشيراً إلى أن المحافظة تبذل قصارى جهدها لتوفير الحياة الكريمة للمواطنين.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: