19 بلاغا جديدا للنائب العام ضد مرتضى منصور بتهمة السب والقذف

تقدم المحامي طارق جميل سعيد، بصفته وكيلا عن المهندس محمد الأمين، رئيس غرفة صناعة الإعلام، اليوم، بـ14 بلاغا جديدا للنائب العام المستشار نبيل صادق، ضد مرتضى منصور، اتهمه فيها بخدش سمعة العائلات والطعن في الأعراض والتهديد بالإيذاء والسب والقذف، مطالبا بالتحقيق معه فيما نسب إليه من اتهامات. 

كما تقدم المحامي، بصفته وكيلا عن الكاتب الصحفي محمود مسلم، رئيس تحرير “الوطن”، بـ4 بلاغات أخرى ضد مرتضى، اتهمه فيها بالسب والقذف والتهديد بالإيذاء والطعن في الأعراض وخدش سمعة العائلات.

وتقدم سعيد، أيضا، بصفته وكيلا عن الزميل محمد يحيى، نائب رئيس القسم الرياضي بجريدة “الوطن”، ببلاغ للنائب العام ضد منصور، اتهمه فيها بالسب والقذف والتهديد بالإيذاء والطعن في سمعته.

وطالب سعيد، في بلاغاته التي قدمها، النائب العام باتخاذ الإجراءات القانونية حيال ما ورد بها والتحقيق مع مرتصى منصور فيها.

وقال سعيد ردا على حملة السباب التي يتعرض لها نظرا لاتخاذه الإجراءات القانونية بصفته وكيلا عن المهندس محمد الأمين، والكاتب الصحفي محمود مسلم، إنه في مثل هذه الحالات يتذكر مقولة الحكيم الذي سُئل لماذا لا ترد على من يسيئون إليك، فقال: “وهل من الحكمة أن أعض كلبا عضني”.

يذكر أن طارق جميل قدم من قبل 18 بلاغا للنائب العام ضد مرتضى منصور، بصفته وكيلا عن المهندس محمد الأمين، وأحيلت تلك البلاغات لنيابتي شمال وجنوب الجيزة؛ للتحقيق فيها، قبل أن يتقدم اليوم بـ19 بلاغا جديدا ضد منصور؛ للتحقيق في الجرائم التي ارتكبها بحق الأمين ومسلم والزميل محمد يحيى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: