الإثنين , سبتمبر 28 2020
أخبار عاجلة

انتظام حركة مسير القطارات على خط القاهرة السد العالى بعد تعطلها فى المسافة ما بين محطة المرازيق وابو رجوان نتيجة سرقة مهمات تثبيت السكة

أعلن المهندس رضا ابو هرجة نائب رئيس هيئة السكة الحديد والمتحدث الرسمى باسم الهيئة انتظام حركة مسير القطارات على خط القاهرة السد العالى نتيجة تعطلها صباح اليوم فى الكيلومتر 38 /0 حتى الكيلو متر 42/500 حوالى مسافة 4.5 كيلو متر بسبب سرقة بندرول (مسامير تثبيت السكة) فى محيط محطة المرازيق للمرة الثالثة خلال هذا الاسبوع.

واوضح ابو انه على الفور نتيجة المتابعة المستمرة لحركة مسير القطارات عن طريق غرفة ادارة الازمات ويقظة العاملين بالهيئة وحرصا على امن وسلامة مسير القطارات تقرر مسير القطارات فى هذة المنطقة بسرعة 8 كم/ س لحين الانتهاء من تركيب المهمات المسروقة والخاصة بتثبيت السكة .

وتناشد الهيئة السادة المولطنين القاطنين بجوار الخطوط الحديدية الابلاغ عن اى شخص يحاول العبث فى مهمات وممتلكات السكك الحديدية حرصا على امن وسلامة مسير القطارات والركاب .

كما تعتذر الهيئة لجمهور المسافرين من الركاب نتيجة وجود بعض التاخيرات فى هذه المنطقة وهى اسباب لا علاقة للهيئة بها لحين استكمال تركيب المسامير الفاقدة والتاكد من امن وسلامة السكك حرصا على سلامتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: