الجمعة , سبتمبر 18 2020

مظليون من روسيا ومصر يشاركون في مشروع تدريب مشترك

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الإثنين، أن المظليين الروس والمصريين، بدؤوا اليوم تدريبات في إطار المشروع التكتيكي الروسي المصري المشترك “حماة الصداقة-2017”

. جاء في بيان قسم الإعلام والاتصالات العامة للوزارة: “ابتداء من اليوم، سيقوم العسكريون المصريون، بتنفيذ، جنبا إلى جنب مع الوحدات الروسية للقوات المظلية، جميع مهام التدريب القتالي، والقفز بالمظلات، وإطلاق النار من الأسلحة الصغيرة، وتعلم أساليب القتال”.

كما أوضح البيان أن المظليين الروس والمصريين سيتدربون على مهام وضع نهج مشتركة لمسائل تنفيذ الإنزال الجوي، والقيام بمسير إلى منطقة تنفيذ المهام القتالية التدريبية ، فضلا عن مهمة الاستيلاء والدفاع عن ممر جبلي في منطقة “كوبان” بجنوب روسيا، وذلك في ظروف مناخ شبه استوائي جاف التي تتسم بها هذه المنطقة.

وتشارك في هذا المشروع التكتيكي المشترك كتيبة مظلية معززة من قوات الإنزال الجوي الروسية وسرية مظليين من القوات المسلحة المصرية، ويصل إجمالي المشاركين في التدريب إلى 600 عسكري من كلا الجيشين بالإضافة إلى 100 وحدة من تقنيات القتال والتقنيات الخاصة لقوات الإنزال الجوي الروسية وذلك في ميدان التدريب “رايفسكويه” على أراضي منطقة كراسنودار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: