الإثنين , مارس 8 2021

الداخلية: التحقيقات مستمرة مع شقيقة وزوجة أحد المتهمين بقتل “ريجيني”

أعلنت وزراة الداخلية مباشرة النيابة العامة بشبرا الخيمة، منذ أمس، تحقيقاتها مع شقيقة وزوجة طارق سعد عبدالفتاح، أحد أعضاء التشكيل العصابي الذي لقي مصرعه، وزوج شقيقته، لكشف ملابسات قضية مقتل الشاب الإيطالي جوليو ريجيني.

وقالت الوزارة، في بيان أصدرته اليوم، “لا زالت التحقيقات مستمرة، في إطار خطة البحث المتصلة لكشف ملابسات قضية مقتل ريجيني، والتي أسفرت عن العثور على متعلقاته بمنزل شقيقة أحد أعضاء التشكيل العصابي، الذي تم استهدافه أمس بدائرة قسم شرطة القاهرة الجديدة، والذي تخصص في سرقة بعض الأجانب بالإكراه بانتحال صفة ضباط شرطة”.

وأضاف البيان: “تنفيذًا لإذن النيابة العامة الصادر بتفتيش محل إقامة المدعو طارق سعد عبدالفتاح، ببندر أولاد صقر بالشرقية، عثر على كارنيه منسوب صدوره لوزارة الداخلية (مزور)، مثبت عليه صورة المدعو طارق سعد عبدالفتاح، وبطاقة تحقيق شخصية منسوب صدورها لقطاع مصلحة الأمن العام (مزورة)”.

وأكدت الوزارة أنّ أجهزة البحث، بالتنسيق مع الفريق الأمني الإيطالي، توالي جهودها لفحص جميع علاقات وارتباطات أعضاء التشكيل العصابي، وتحديد الدوائر المتصلة بهم، وظروف الجرائم التي ارتكبوها، والمناطق التي شهدت ارتكاب تلك الجرائم وفحص باقي المضبوطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: