الجمعة , أكتوبر 2 2020

خلية “الصقور” التابعه للداخليه العراقيه تعلن مقتل نحو 50 “داعشيا” في الأنبار

أعلنت خلية “الصقور” الاستخبارية التابعة لوكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية العراقية، اليوم الإثنين، تصفية نحو 50 إرهابيا من تنظيم “داعش” في قضاء القائم، غربي محافظة الأنبار غربي العراق.

وجاء في بيان للخلية “حددت خلية الصقور الاستخبارية ثلاثة أهداف نوعية لعصابات “داعش” الارهابي، وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة، دكت طائرات القوة الجوية الأهداف وأحالتها إلى رماد على رؤوس إرهابيي “داعش”. ضم أحد تلك الأهداف اجتماعا مهما لقيادات العصابات الإرهابية. وأدت الضربات إلى مقتل أكثر من 49 إرهابيا وجرح آخرين”.

وأوضحت الخلية أن “استهداف اجتماع لقيادات “داعش” في قضاء القائم حي 7 نيسان أدى الى مقتل 26 وجرح 7 آخرين، ومن أهم القتلى عسكري ولاية الجنوب، أمني ولاية الجنوب، والي الفرات، ومسؤول النقل لولاية الجنوب، وجرح نائب المجرم أبو بكر البغدادي”.

كما تم القضاء على 13 إرهابيا انتحاريا في الحي ذاته، كان التنظيم ينوي إرسالهم لاستهداف محافظات جنوبية، إلى جانب “استهداف مضافة للإنغماسيين في حي 7 نيسان، أدى إلى مقتل 10 من “داعش” وجرح آخرين”، حسب البيان.

يذكر، أن القوات العراقية كانت قد أعلنت يوم السبت، 16 أيلول/ سبتمبر، تحرير ناحية عكاشات، غربي الأنبار من قبضة تنظيم “داعش” الإرهابي بالكامل، بعد ساعات من شنها عملية عسكرية لاستعادة السيطرة على المنطقة، الواقعة على الحدود السورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: