السبت , يناير 23 2021

السبت المقبل انطلاق بطولة الورداني كلاسيك لكمال الأجسام علي مسرح كلية التربية الرياضية بشبين الكوم

كتب عاطف عبد العزيز
انهي مسئولي بطولة الورداني كلاسيك لكمال الأجسام الاستعدادات النهائية لاستقبال هذا الحدث الفريد، التي تستضيفه مدينة شبين الكوم  علي مسرح كلية التربية الرياضية نهاية الشهر الجاري، تحت رعاية الاتحاد المصري لكمال الأجسام  وتبلغ قيمة   الجوائز ١٢٥ الف جنية ،حيث يحصل الفائز بالمركز الأول  علي ١٢ الف جنية بينما الثاني علي ٨ الف  جنية والثالث علي خمسة آلاف جنيه .وتقام البطولة في الاوزان التالية،تحت 70ك،تحت 80ك،تحت 90ك،تحت 100ك وفوق 100كيلو جرام .
ومن المقرر أن تقام البطولة الأولي التي تحمل اسم البطل الدولي أحمد الورداني لأول مرة ، بتحكيم رسمي من لجنة الحكام الرئيسية لاتحاد كمال الاجسام ،والتي قررت إقامة الميزان في العاشرة صباحا وتستمر حتي الثانية عصرا وتبدأ فعاليات  البطولة في الرابعة عصرا بمسرح كلية التربية الرياضية بشبين الكوم.
وشهدت الأيام الماضية مشاركة مميزة لعدد كبير من لاعبي كمال الأجسام نظرا للجوائز المادية التي يقدمها الراعي الرسمي للبطولة ومن المنتظر أن يصل عدد اللاعبين المشاركين في البطولة اكثر من ٢٠٠لاعب من مختلف محافظات الجمهورية.
ونظرا لأهمية البطولة  سوف يحضرها أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكمال الأجسام لاختيار أفضل العناصر المتميزة لصفوف المنتخب للمشاركة في البطولات القارية المقبلة .
الجدير بالذكر. أن  إدارة البطولة منعت إشتراك لاعبين المنتخب الوطني  الحاليين وهذا لي إعطاء فرصة للاعبين صغار السن والمتميزين للظهور وأخذ فرصتهم ولكن سوف يكون هناك حضور للاعبين المنتخب كضيوف شرف في البطوله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: