الأربعاء , مارس 3 2021

دفاع مريهان حسين: إحالة بلاغ يتهم ضابطى الهرم وطبيبا شرعيا بالتزوير للنيابة

قال شعبان سعيد المحامى، ودفاع الفنانة مريهان حسين فى القضية المعروفة إعلاميا بـ”كمين الهرم”، إن النائب العام المستشار نبيل صادق أحال البلاغ المقدم من جانبه يتهم فيه ضابطى قسم شرطة الهرم “ا.ت” و”ع.ب” وطبيب بتزوير التقرير الطبى الخاص بموكلته لنيابة جنوب الجيزة الكلية للتحقيق، تحت إشراف المستشار ياسر التلاوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة.

وأضاف “سعيد” فى تصريحات أنه من المنتظر أن تبدأ النيابة التحقيق فى البلاغ المقدم من جانبه أو تحيله لنيابة الهرم الجزئية باعتبارها المختصة بالتحقيق فى القضية، واستدعاء ضابطى الهرم والطبيب مجرى التقرير وموكلته لسماع أقوالهم فى البلاغ.

وكان شعبان سعيد المحامى وكيلاً عن الفنانة مريهان حسين، قد تقدم ببلاغا للنائب العام ضد كل من “م.ت” و”إ.ب” ضابطى قسم شرطة الهرم، وطبيب الطب الشرعى الذى وقع الكشف الطبى على الفنانة مريهان اتهمهم فيه بالتزوير فى محررات رسمية.

وقال “سعيد” فى بلاغه الذى حمل رقم 4001 سنة 2016، عرائض النائب العام، أن الطبيب الشرعى سرب نتيجة التقرير قبل إرساله للنيابة العامة، وكان ذلك باتفاق مع ضابطى الشرطة أصحاب المصلحة من ذلك التزويرالمفضوح.

وطالب “سعيد” فى ختام بلاغه، بسرعة التحقيق فى واقعات التزوير فى محررات رسمية هى تقرير الطب الشرعى وأقوال الطبيب الشرعى المزورة والتأثير على سير التحقيقات، فى القضية المتداولة وتحريك الدعوى الجنائية ضد المشكو فى حقهم، وإحالتهم للمحاكمة الجنائية بالتهمة سالفة الذكر.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: