الجمعة , مارس 5 2021

محافظ الفيوم يتفقد أتوبيسات جديدة للرحلات السياحية المدعمة

 
كتبت :فاتن بدران 
تفقد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم اليوم ثلاثة أتوبيسات جديدة مكيفة تحتوي على شاشات عرض (DVD) تسلمتها المحافظة في إطار خطة تنشيط ودعم السياحة بالفيوم.
وأكد محافظ الفيوم أن الأتوبيسات الجديدة تأتي ضمن الخطة الشاملة التي بدأتها المحافظة لتنشيط السياحة، لافتاً إلى أن هذه الأتوبيسات ستدخل الخدمة خلال النصف الأول من شهر أبريل المقبل، وستحمل شعار المحافظة وهيئة تنشيط السياحة بالفيوم.
من جانبه، أشار الأستاذ ياسر محفوظ المستشار السياحي للمحافظة إلى أن الأتوبيسات الجديدة ستحمل لوحات إلكترونية توضح خطوط السير، موضحاً أن هناك رحلات ستنطلق من ميدان السواقي إلى كل من وادي الريان ووادي الحيان بالفيوم ومول العرب بالقاهرة، ورحلات أخرى ستنطلق من خارج المحافظة، وبالتحديد من محافظة بني سويف وميدان الرماية بالقاهرة ومحافظة الإسكندرية إلى وادي الريان، إضافة إلى الرحلات الأخرى التي سيتم التنسيق فيها مع الهيئات والمؤسسات الحكومية والمدارس والنقابات المهنية.
وأضاف أن هذه الرحلات ستكون بأسعار مخفضة، وسيتم عرض فيلم تسجيلي عن محافظة الفيوم خلال تلك الرحلات، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عن مواعيد الرحلات وتفاصيلها قريباً. 

 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: