الخميس , مارس 4 2021

إستمرار تجدد اشتعال النيران بقرية السطايحة بالشرقية.. و”الجن” المتسبب في الحرائق

اشتعلت النيران اليوم في أسطح 3 منازل بقرية السطايحة التابعة لمركز الإبراهيمية ليرتفع أعداد المنازل التي اشتعلت بها النيران لـ 30 منزلا، بحسب الأهالي.

قال “محمد عبدالعال” أحد أهالي القرية، إنه منذ نحو 20 يوما فوجئوا باشتعال النيران بأسطح المنازل ووصلت لـ 30 منزلا بشكل مفاجئ دون معرفه السبب ما دفعهم لتوجيه الاتهامات للجن بالتسبب في تلك الحرائق فيما اتهم آخرون شبكة المحمول بالقرية بالتسبب في تلك الوقائع، مشيرين إلى أن الحرائق تندلع في الفترة ما بين العاشرة والنصف صباحا حتى الثالثة والنصف عصرا.

وأضاف أن الأهالي يقومون حاليا بإزالة العشش والقش وما يخزنونه من مواد غذائية “الذرة والبصل والثوم” من أعلى الأسطح للحد من وقوع تلك الحرائق بالإضافة إلى تجهيز كمية من المياه فوف السطوح تحسبا لاشتعال النيران والعمل على إخمادها فور حدوثها.

وفى ذات السياق أكد مصدر بالحماية المدنية بالشرقية أنه تم تلقي 14 بلاغا بشأن وقوع حرائق بعدد 6 منازل بالقرية منهم منازل تكرر فيها اشتعال النيران أكثر من مرة، مضيفا أنه في معظم البلاغات يخمد الأهالي النيران قبل وصول قوة الإطفاء، مشيرا إلى أنه تم الدفع بسيارة إطفاء للتواجد بالقرية بشكل متواصل تحسبا لاندلاع أي حرائق .

وفي نفس الإطار انتقل فريق من نيابة الإبراهيمية والمعمل الجنائي، اليوم، للقرية لمعاينة أسطح المنازل وتحديد سبب اندلاع الحرائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: