السبت , مارس 6 2021

روما يسحق لاتسيو برباعية في دربي العاصمة وصلاح يهدر هدفا محققا

حقق فريق روما فوزا تاريخيا وساحقا على غريمه التقليدي لاتسيو على ملعبه ووسط جماهيره في مباراة الديربي للعاصمة الإيطالية عصر الأحد بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات المرحلة 31 للدوري الإيطالي الممتاز.

وشارك الثنائي المصري محمد صلاح وستيفان شعراوي ضمن التشكيلة الأساسية لفريق روما في مباراة اليوم في خط الهجوم برفقة الأرجنتيني دييجو بيروتي.

وظهر شعراوي بمستوى جيد ، وسجل هدف روما الأول ، فيما ظهر صلاح بمستوى متوسط ، وأهدر فرصة محققة لتسجيل هدف ، وتم استبدال الثنائي المصري في الشوط الثاني.

وسجل الفرعون شعراوي هدف التقدم لروما في الدقيقة 15 من الشوط الأول بضربة رأس رائعة بعدما استقبل كرة عرضية من جهة اليسار من الظهير الفرنسي لوكاس دين.

وأتيحت لصلاح فرصة محققة في الدقيقة 53 عندما استقبل كرة أرضية عرضية من جهة اليمين من البلجيكي ناينجولان ولعبها صلاح بقدمه اليسرى من مسافة قريبة من المرمى لتخرج الكرة فوق العارضة بغرابة شديدة.

وأضاف البديل البوسني إدين دزيكو الهدف الثاني لروما في الدقيقة 64 بعد متابعة لكرة مرتدة من القائم بعد تصويبة قوية للأرجنتيني بيروتي.

وفي الدقيقة 75 سجل ماركو بارولو الهدف الأول للاتسيو من متابعة لكرة رأسية من البديل المخضرم ميروسلاف كلوزة ليكملها بارولو وهي في طريقها للمرمى.

وفي الدقيقة 83 سجل القائد أليساندرو فلورينيزي الهدف الثالث لروما بعدما استقبل كرة مرتدة من دفاع لاتسيو ليسددها مباشرة قوية بيمناه في الزاوية البعيدة للمرمى.

واختتم الأرجنتيني دييجو بيروتي أهداف روما الأربعة قبل نهاية المباراة بدقيقتين بعدما استلم الكرة وتقدم بها توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية بيسراه داخل المرمى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: