أخبار الرياضة

وزير الرياضه يرد علي شوبير : لايوجد مخالفه ماليه لحل اتحاد الكوره … والجمعيه العموميه هي صاحبه القرار .

كتب : خليل ابو العلا احمد شوبير صرح باليوم السابع ان حازم امام  عضو مجلس اتحاد الكوره متغيب عن الحضور…

أكمل القراءة »
أخبار الرياضة

انديه الصعيد تتحد و تعلن تجديد الثقه وتمسكها بمجلس علام

كتب : خليل ابو العلا في خطوه ايجابيه لم نراها في مجال كره القدم اعلنت انديه الصعيد  تضامنها ومساندتها لكل…

أكمل القراءة »
أخبار الرياضة

ابوريدة يبشر بمفاجأه لشعب مصر : والجمعيه العموميه للجبلايه ترفض تطبيق دوري المحترفين وقتل الانديه الشعبيه

كتب : خليل ابو العلا اكد المهندس هاني ابو ريده  رئيس اتحاد الكره السابق وعضو المكتب التنفيذي  لافريقيا والفيفا انه…

أكمل القراءة »
أخبار الرياضة

من يدير اتحاد الكره؟: هل شوبير وراء استبعاد الموظفين وفوزي غانم من الجبلايه لرفضهم خيانه الامانه

بقلم : خليل ابو العلا من يدير اتحاد الكره ؟ • الموظفين ال ١٥ تم استبعادهم قبل فتح قضيه الاهلي…

أكمل القراءة »
أخبار الرياضة

المسابقات ردا للعربي اليوم: ايقاف مراقب المسابقات يوسف السيد وتحويله للتحقيق

كتب : خليل ابو العلا رد سريع من لجنه مسابقات القسم الثاني برئاسه الكابتن مجدي الشيخ لما جاء بالعربي اليوم…

أكمل القراءة »
أخبار الرياضة

يا لجنه مسابقات: مراقب المسابقات موقوف لسب الحكام ويراقب بالقسم الثاني

كتب : مسعد مجاهد   مجرد سؤال.. مش عتاب سؤال طرحته لكن صار يراودنى لعدة دقائق ياترى ويا هل ترى…

أكمل القراءة »
أخبار الرياضة

الفاضي يعمل قاضي يا يا جبلايه: ايقاف مدير اداري الاعلاميين والسبب بضاعه اتلفها الهوا .

كتب : محمد سنجر المثل بيقول الفاضي يعمل قاضي … وهذا ما حدث من اداره المسابقات باتحاد كره القدم الطريف…

أكمل القراءة »
أخبار الرياضة

امير مرتضي : عمر كمال في الزمالك الموسم القادم ويكذب اعلام المنافس

كتب : خليل ابو العلا اكد امير مرتضى منصور المشرف علي الكره بنادي الزمالك  انه لا صحه لما يتم تداوله…

أكمل القراءة »
أخبار الرياضة

نادي الاعلاميين والسبت الحاسم: التكريم لابطال كره الصالات ومؤازره الفريق الاول

كتب : خليل ابو العلا يوم السبت القادم نادي الاعلاميين بين التكريم  والتقدير …. حيث قرر مجلس اداره النادي برئاسه…

أكمل القراءة »
أخبار الرياضة

عاجل : منع فاركو من القيد فترتين ورعايته لسبورتنج عامر محل تساؤل

كتب :،محمد سنجر كعاده العربي اليوم. تنفرد باخبار يتم التعتيم عليها من قبل  اعلام مستفيد من بعض الانديه  حيث تم…

أكمل القراءة »
زر الذهاب إلى الأعلى