أخبار مصر

ضيف “السفيرة عزيزة” يفضح حقيقة “مستشارة دولية للأسرة”: شهادتك منين يا معالي؟

فضح إيهاب فودة المحاضر والمعيد بقسم اللغة الإنجليزية بإحدى الجامعات الخاصة، مزاعم معالى محروس صاحبة حملة ” لا لقانون الاستضافة ” المنادية بمنع مبيت الأطفال مع آبائهم بقانون جديد أو حكم قضائي، مؤكدًا أنه كأكاديمي لم يسمع عن سيرة مهنية أو علمية لها.

وفوجئت المذيعة جاسمين طه وزميلتها نهى عبد العزيز، مقدمتا برنامج “السفيرة عزيزة” على قناة “دي إم سي” مساء أمس الاثنين، بارتباك معالى محروس أمام تساؤلات فودة المتوالية: “لم أسمع عنك ولا سيرتك بين خبراء ومستشاري المجال ولا علم لي بك رغم كوني أكاديمي أعيش بين أقراني، ممكن تكوني بتتكلمى عن كورس محاضرتين وشهادة بيوم عمل مثلا.. لكن لقب خبيرة مش أعرف أخدتيه منين وإيه أصل تخصصك العلمي”، واكتفت محروس بالرد “هم فى الإعداد شافوا الشهادة بتاعة الدورة بتاعتي اللى أخدتها فى لندن 6 شهور”.

وتم حذف رابط الفقرة التى تشمل سؤال إيهاب فودة لمعالي محروس من على موقع القناة على يوتيوب، واكتفت القناة بمقاطع أخرى لا تتضمن السؤال الكاشف لحقيقة “الخبيرة الأسرية” المزعومة، والتى فشلت فى فهم أو ترجمة مصطلحاته العلمية التى نطقها بالإنجليزية.

وناقشت الحلقة الضيقين عن أحوالهما بعد تجربتى الطلاق، وحكى كل منهما تجربته، إلا أن البرنامج اشتعل بعد انتهاء الحلقة داخل إدارة القناة التى فتحت تحقيقا حسب مصادر بالبرنامج، حول استدعاء معالى محروس بحلقاته، رغم أنها لا تقدم حلولا حقيقية لمشكلات المرأة المصرية من منظور علمي كما وصفها البعض.

 

الوسوم

أخبـــار ذات صلـــة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق