الإثنين , سبتمبر 23 2019
الرئيسية / ثقافة وفنون / نادي المنطقة الشرقية الأدبي يفتتح مقره الجديد ويحتفل بمرور30 سنه على تأسيسه

نادي المنطقة الشرقية الأدبي يفتتح مقره الجديد ويحتفل بمرور30 سنه على تأسيسه

الناقد محمد بودي رئيس النادي

العربي اليوم-الدمام

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية يشهد نادي المنطقة الشرقية الأدبي في الدمام افتتاح مقره الجديد وموسمه الثقافي والذي يتزامن مع مرور ذكرى تأسيسه الثلاثين بمجموعة من الفعاليات التي ستستمر لثلاثة أيام  ضمن  مهرجان الكتاب الأول .
الفعاليات التي ستبدا في الثامنة من مساء ‪الثلاثاء القادم‬  بحفل افتتاح المقر ستشهد برنامجا حافلا يتضمن توقيع الكتب التي صدرت مؤخرا لمؤلفين ومؤلفات من المنطقة الشرقية وخارجها كما سيتضمن جلسات ثقافية متنوعة لمناقشة بعض الكتب إضافة إلى دراسات نقدية وقراءات إبداعية .
وأوضح رئيس مجلس إدارة النادي الناقد محمد بن عبد الله بودي أن هذه الفعاليات التي تتوافق مع ذكرى تأسيس النادي وتشهد افتتاح مبني النادي الذي بُذِل فيه الكثير من الجهد والوقت ليظهر بهذا الشكل الذي يليق بمؤسسة ثقافية وطنية رائدة ستشهد حضورا متميزا من المؤلفين والكتاب والمثقفين مفتتحا مرحلة جديدة من التواصل والعمل الثقافي المتميز .
ووجه رئيس النادي الدعوة إلى كل الكتاب والأدباء والمثقفين من أبناء المنطقة ورؤساء الأندية الأدبية للحضور والمشاركة مؤكدا على أن النادي يفتتح أبوابه للجميع بكل محبة واهتمام وتقدير .
مبني النادي الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: