الثلاثاء , يوليو 7 2020
الرئيسية / منوعات ومجتمع / بعد غياب سنوات عن الفن فوازير نجوم وإفيهات تعيد هندية للتمثيل

بعد غياب سنوات عن الفن فوازير نجوم وإفيهات تعيد هندية للتمثيل

بعد غياب طويل عن التمثيل ظهرت الفنانة هندية مرة أخرى من خلال فوازير نجوم وإفيهات حيث ظهرت في الحلقة الجديدة من فوازير نجوم وإفبهات فكرة وإخراج الكاتب الصحفي محمد سعد حيث تقمصت شخصية الفنانة الكبيرة الراحلة سعاد حسني في فيلم الزوجة التانية وتألقت بشكل ملفت .
يذكر أن هندية قدمت عدد من الأعمال الفنية في السينما والتليفزيون والمسرح في فترة الثمانينات حتى منتصف التسعينيات من أشهرها فيلمي اللعب مع الكبار و حنفي الأبهة مع الزعيم عادل إمام واعتزلت الفن في عام ١٩٩٥ ثم قررت العودة مرة أخرى ولكن كمطربة منذ عدة سنوات .
فوازير نجوم وافيهات تذاع يوميا طوال شهر رمضان الكريم على قناة Hollywood Alsharq على اليوتيوب وتعد الأولى من نوعها في العالم حيث تطبق العزل المنزلي بشكل كامل فيقوم كل فريق العمل وكذلك النجم أو النجمة ضيف كل حلقة بالتصوير من منزله بمفرده دون الاضطرار للنزول والاختلاط بالناس حتى يحمي نفسه والاخرين من العدوى بفيروس كورونا طبقا لتوجيهات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية .
تدور فكرة الفوازير حول أشهر إفيهات نجوم الكوميديا بشكل جديد حيث يقوم نجوم الفن الحاليين بتجسيد مجموعة من المشاهد الكوميدية التي تضم الافيهات الشهيرة ويتم طرح سؤال على المشاهد في نهاية كل حلقة .
نجوم وإفيهات فكرة وإخراج الكاتب الصحفي والإعلامي محمد سعد وتقديم فاطمة طارق وهي ابنة شقيق الفنانة الكبيرة الراحلة نوال أبو الفتوح ؛ ومونتاج ومخرج منفذ خالد الوسواسي وجرافيك إيهاب سلامة ؛ كلمات الأغاني تامر راغب وألحان وتوزيع وغناء المطرب محمود الغرابلي وتذاع يوميا خلال شهر رمضان الكريم على قناة Hollywood Alsharq على اليوتيوب في التاسعة مساء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: