رياضه

مدرب الاهلي يهدد باللجوء لسفارته لحمايته ويرفض التهديد

المجلس ملزم بسداد سته مليون يورو للمدير الفني نهايه الموسم

كتب : خليل ابو العلا
بركان داخل النادي الاهلي بسبب عقد ييس توروب المدير الفني بعد محاولات مجلس الاهلي لفسخ التعاقد بالتراضي وعدم موافقه المدير الفني الاجنبي حيث انه لا يستطيع المجلس اقالة ييس توروب الا يوم 30\6 حسب بنود التعاقد
وذلك مع بداية الموسم القادم وفي هذه الحاله يحصل توربو علي 3 شهور شرط جزائي 30 مليون جنيه وهنا تكون المشكلةالكبري في ظل مطالبه الاعضاء بالتحقيق مع الخطيب ومجلس بتقديم مستندات تثبت اهدار المال العام والفساد المالي

المشكلة هنا ان ييس توروب مستمر فترة الاعداد للموسم الجديد وبعدها إذا تم انهاء التعاقد سيذهب لشكوي الاهلي في الفيفا وسيحصل علي باقي تعاقده لانه تعرض للظلم وضاع عليه فترة تدريب نادي اخر وتمت اقالته في اول الموسم الجديد بعد حضوره لفترة الاعداد

يبذل سيد عبدالحفيظ وياسين منصور يسعون لحل ودي لانه اذا لجأ المدرب للفيفا والمحكمة الرياضية الاهلي سيكون الخاسر حسب بنود التعاقد اكثر من 6 مليون يورو
وكان المدير الفني بعد خسارتهم الكارثيه من بيراميدز بثلاثه اهداف نظيفه قد تعرض لهتافات غاضبه من الجماهير ومحاوله الاعتداء عليه برجالات المياه علي طريقه كولر … وهدد باللجوء لسفارته لحمايته .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى