
أتدري..؟؟
كيف تكوّر عشقُك هنا
في قلبٍ بحجمِ قبضة
وقبضة ودّت لو تشد عليه
كي لا ينفلت لعالم
مليءٍ بالبرود
كيف أنا وظلِّي نتقاسم
الصبرَ والحنين
ونغزلُ الحبَّ قصيدة
وألف عيد
كيف يمتلِئُ فناءُ قلبي بك
ويقرؤنا الجميع عاشقين
على صفحةِ العمر
ولقاؤنا مقنع.. مخفي
داخل الوريد
كيف أنشدكَ
في زهورِ الأقحوان
وأشرِّعُ النورَ على
محيَّاك
وأسمعكَ صوتاً
فوتوناً عذباً.. يُغنِّي لي
من بعيد
*ندى يوسف
٢٢/٦/٢٠٢١