كتاب وشعراء

حين يخضر الليل في عينيها…بقلم م.نهاد المصري

لنبتعد قليلا عن دهاليز السياسه ونداعب القلب والخيال سويا.
فقد انهكتنا التحليلات والتنظير فالقلب يحتاج لعمل على اعادته إلى أيام كدنا أن ننساها

لست مضطر لاخبار احد.
كم كنت بحاجه الى هذا القلب، كي يقتنع عقلي ويستجيب لهذا العالم الكاذب.
على الرغم من الوهم الذي انا مقتنع به بأن كل شيء مهيأ للسقوط.
الثروه الحقيقيه في القلب،في الإيمان بالحب الذي ينبغي أن نعيشه اولا وأن نزرعه في النفوس
سيأتي ذاك اليوم وارحل واغادر هذه الدنيا لكن السؤال الذي يقلقني هل اترك خلفي إرث يبقى لايموت وهل اترك ذكرى جميله في قلوب من أحب .
هيا هواجس كلهاتقلقني. أنا أبحث في هذه الدنيا عن شي لااجده وكأنني ابحث عن سراب.
كن حبيبي وصديقي.
وكان اسمها يتردد في مخيلتي واعيش الوهم، كانت تكتب اسمها على زجاج العمر.
وتحفره في جيوب الريح حين ضيعتها الأيام.
كانت حينما تبتسم يخضر الليل في عيني.
وينقشع الغيم وتمطر لتروي عطشي.
دعينا نتسقع في جنبات العمر ونكتب احلا القصائد ونقول للنفس مازال في العمر بقيه.

خربشات((تائه في جنبات العمر))صباحيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى