الجمعة , أكتوبر 30 2020

مين بيحب مصر: تطالب الرئيس بالتدخل لانهاء فساد وزارة الكهرباء واهدار المال العام

طالبت صفحة مين بيحب مصر على الفيس بوك فى بيان ،الرئيس السيسي بالتدخل لوقف فساد وزاره الكهرباء معتبره ان وزاره الكهرباء تدمر وتقوض جهود السيسي بأهدار المال العام.

 بالرغم من جهود الرئيس لمكافحه الفساد والقضاء عليه الا أن فساد وزاره الكهرباء عرض مستمر بفضل تقاعس القيادات والصمت الغريب لوزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر .

وكشفت مين بيحب مصر بالمستندات عن أخطر قضيه فساد تتعلق بوزاره الكهرباء واهدار مال عام بقيمه 58 مليون جنيه .

وقيام عبد المحسن خلف رئيس قطاع الشؤؤن المالية والتدريب بشركة كهرباء جنوب القاهرة وعضو مجلس أداره القابضه للكهرباء صاحبه امبراطوريه فساد وزاره الكهرباء والرجل الذي لا يخضع لقانون من اين لك هذا بفرم المستندات والتخلص منها وتقديم اقرار باختفاء المستندات واهدار 58 مليون جنيه.

  وذكرت ان هذا الفساد كان اثناء فتره رئاسه نائب الوزير الحالي المهندس أسامه عسران لشركه جنوب القاهره لتوزيع الكهرباء

وقد حصلت مين بيحب مصر علي هذه المستندات والتي تم فرمها من قبل السيد عبد المحسن وسوف تتقدم خلال ساعات ببلاغ للسيد المستشار النائب العام للتحقيق في هذه الواقعه مطالبه الدوله بالبدء في بحث مخالفات شركه جنوب القاهره لتوزيع الكهرباء .

قائله ان هذه هي البدايه لفتح الكثير من من الملفات والوقائع المتعلقه بفساد وزاره الكهرباء خاصه بعد القبض علي نائب رئيس شركه جنوب القاهره لتوزيع الكهرباء لواقعه رشوه وفساد الاسبوع الماضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: