الإثنين , ديسمبر 16 2019
الرئيسية / أخبار التعليم / آداب عين شمس تستعد للعام الدراسي بصيانة المعامل واجهزة الكومبيوتر

آداب عين شمس تستعد للعام الدراسي بصيانة المعامل واجهزة الكومبيوتر

كتب : علي عليوة

بدأت كلية الآداب – جامعة عين شمس برئاسة أ.د.مصطفي مرتضي القائم باعمال عميد الكلية برفع حالة الطوارئ استعداداً للعام الدراسى الجديد 2019-2020 ، بداية بأعمال الصيانة للمعامل والمدرجات وأجهزة الكمبيوتر وشاشات العرض وأنظمة الدفاع المدني والتأكيد على وسائل التهوية لتكون على أتم استعداد لاستقبال الطلاب مع العام الدراسى الجديد بالإضافة الي تجهيز المداخل بمطالع خاصة للمعاقين و تجهيز القاعات المعدة لهم وعمل كافة الصيانات اللازمة وإعداد المناهج الدراسية الخاصة بالطلاب خلال 15 من بدء الدراسة .

أكد أ.د. مصطفي مرتضي أنه تم الانتهاء من جداول المحاضرات للطلاب مع التأكيد على ضرورة تواجد السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة منذ اليوم الأول للدراسة بالإضافة الى صيانة كافة القاعات الدراسية بالكلية وتجهيزها بأحدث الأجهزة التعليمية. ، موضحًا أن العام الجديد يشهد زخما كبيراً من الأنشطة العامة المتنوعة للطلاب تحقيقاً للتكامل بين الدراسة الأكاديمية والأنشطة الطلابية التي تساهم في بناء شخصية الطالب.

موضحًا أن الكلية استقبلت هذا العام (3500 طالب وطالبة ) في الفرقة الاولي مرحلة أولي وثانية تم توزيعهم وفقًا لرغباتهم علي الستة عشر قسم داخل الكلية ، وسوف يتم التجهيز لحفل استقبال الطلاب سواء الجدد أو القدامي بالكلية بالتعاون مع رعاية الشباب والأسر بالكلية في موعد سوف يحدد من قبل أ.د.مصطفي مرتضي القائم باعمال عميد الكلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: