
في ازدحامِ النِّعَم
غيابُكَ أحدَثَ يَباساً في قلبي،
وأنا بحاجةٍ لقليلٍ منك..
لقليلٍ من ابتسامتِك.
في غيابِكَ يصبحُ الوقتُ عبئاً،
رتيباً.. كطقسٍ يوميٍّ مكرر،
وتصبحُ الأماكنُ باهتةً،
مهجورةً.. لا يصلُها الضوء.
دَعنا نلتقي مجدداً،
نجعلُ الوداعَ بدايةً
تُخبئُ لنا دهشةَ الجاذبية،
ومثلَ قرعِ الطبولِ يدقُّ الحبُّ قلبينا!
تأخذُنا الاتجاهاتُ
كأننا رياحٌ عاتيةٌ تَفتحُ أبوابَ الفرح،
وبغتةً.. نصبحُ عصفورين،
ننسى أيامَ الألمِ والفراق..
ونطيرُ معاً… في ازدحامِ النِّعَم.