غير مصنف

الشاعرة هيام فاروق تكتب: بدون الحبّ .. لا تحيا القلوبُ!..

‏لماذا لا يجف الشوق فينا ،
لماذا لا نكفّ ولا نتوب.؟!

لماذا نبصر الدنيا دخاناُ ،
وفي أعماقنا , عطرٌ وطِيب..؟!

لماذا يكفهِر الكون لمّا ،
يخيّمُ بيننا ، يومٌ عصيبُ.؟!

يقولُ الناس : إن الحبّ وهْم
ويوما سوف يدركه الغروب.!

فقلت ، وقد سموت بلا جناح :
بدون الحبّ .. لا تحيا القلوبُ!..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى