
لماذا لا يجف الشوق فينا ،
لماذا لا نكفّ ولا نتوب.؟!
لماذا نبصر الدنيا دخاناُ ،
وفي أعماقنا , عطرٌ وطِيب..؟!
لماذا يكفهِر الكون لمّا ،
يخيّمُ بيننا ، يومٌ عصيبُ.؟!
يقولُ الناس : إن الحبّ وهْم
ويوما سوف يدركه الغروب.!
فقلت ، وقد سموت بلا جناح :
بدون الحبّ .. لا تحيا القلوبُ!..