الثلاثاء , نوفمبر 24 2020

استئناف السبكي علي حبسه 3 سنوات في سب نساء مصر 30 مارس

حددت محكمة جنح مستأنف أكتوبر جلسة 30 مارس لنظر استئناف تيمور السبكي علي حبسه 3 سنوات في اتهامه بإشاعة أخبار كاذبة وتكدير السلم العام.

وكانت محكمة جنح أكتوبر برئاسة المستشار خالد خضر عاقبت منذ قليل تيمور السبكي أدمن صفحة يوميات زوج مطحون بالحبس 3 سنوات مع الشغل والنفاذ وتغريمه 200 جنيه لاتهامه بإشاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة.

وقال المحامي عبد الناصر محمد المدعى بالحق المدنى انه فى عقب صدور حكم من محكمة جنح اول اكتوبر بإدانة تيمور السبكى سيتم إحالة أوراق القضية إلى المحكمة المدنية المختصة، وانه سيطلب تعويض مدنى مابين مليون و 2 مليون جنيه .

وشهد محيط مجمع محاكم أكتوبر، تشديدات أمنية مكثفة من قبل قوات الأمن منذ الساعات الأولي من صباح أمس وذلك قبل وصول تيمور السبكي لحضور جلسة النطق بالحكم عليه حيث قامت قوات الامن بفرض حراسة بمحيط المحكمة قبل وصول المتهم من محبسه.

وكان المتهم اعترف في التحقيقات التي أجريت معه بما قاله في برنامج “ممكن”، الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان على فضائية cbc، ولم يشكك في صحة الـ”cd” الخاص بها، ولكنه أنكر أنه يقصد الإساءة لنساء الصعيد، وأن كلامه تم فهمه بشكل خاطئ.

وعقب انتهاء التحقيقات أعد المستشار أحمد عبد الباقي رئيس نيابة جنوب الجيزة الكلية مذكرة بإحالة تيمور السبكي أدمن صفحة يوميات زوج مطحون إلى محكمة الجنح باتهامات بث أخبار كاذبة، وإشاعة الفزع بين المواطنين، وتكدير السلم العام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: