كتاب وشعراء

قيد الغناء ….بقلم وليد العايش

يأتيني الصباح بلا غطاء
فأرتدي نفسي ، وشهقة
من ثغر فجر يعاني
كما أنا ، أتراه رآني !!! …
أم أن الشمس اغتالت بقاياي
فأصبحت أعاني من ثقل الرداء
أيا هذا الصبح تكلم
كم أنت مؤلم في مجيئك
وفي رحيلك ، وفي بقاءك
على قيد الغناء …
أهو الرثاء ما تحلم أن يحلق
في ثناياك ، أم أنه مات في
عمق الشتات ، فماتت الكلمات …
ويأتيني الصباح مطرزا
بألف آه من زمن ابن الفرات
كم دار في البلاد بحثا
عن بقايا الكمنجات
صحوت من توي غريقا
سألت ستار نافذتي
هل أتى الصبح …
أم اغتاله الليل … فمات …

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى