السبت , فبراير 27 2021

ناهز زكريا يكتب …..العنصرية الدينية في الغرب,,,والشرق

العنصرية الغربية ولدت من رحم النازية الألمانية ,ورغم هزيمة هتلر أمام الحلفاء وتدمير برلين عن بكرة ابيها الا ان هذه الهزيمة لم تقضي علي الفكر العنصري النازي في أوروبا ,بل نجدها قد تخطت المحيط لتنتشر في أمريكا ,فانت تستطيع ان تقتل شعباً ولكنك تفشل دائما في وأد الفكر او العقيدة .

وعنصرية النازي في منتصف القرن العشرين قامت علي فكرة الحزب الأري وهي فكرة تقوم علي ان الحكم للأفضل والأرقي عرقياً ,وبالطبع كان الألمان في تصورهم انهم الأفضل والأرقي.أما عنصرية القرن الواحد والعشرون في أوروبا فهي قائمة علي رفض المسلم (وليس الأخر) تحديداً مسلمي الشرق العربي ,وهذ عنصرية لها مبرراتها لمعتنقيها ,فما يشاهدوه في المديا والتلفزيون من قتل وذبح وحرق وحروب أهلية من أجل بعض الأفكار الدينية الخرفة السلفية,يجعلهم يخشون ويخافون هذه المجتماعات الهمجية التي تقتل من أجل الدين وليس للدفاع عن دولة, ,بل يرون ان الدول الاسلامية نفسها تقتل المسلمين من دول اسلامية أخري! والمثال السعودية التي تحارب في اليمن وكانت في طريق اتخاذ قرار الزحف علي سوريا !! وتنظيم داعش هو يمثل ايضا دولة!!
,,,,,
وبولندا هي من اشد الدول عنصرية في أوروبا ,خاصة من جانب هوءلاء الذين لم يخرجوا من بولندا ولم يذهبوا الي اي دولة أسلامية من قبل,او هوءلاء الذين سافروا مثلا الي مصر وتعرضوا لما يتعرض له السائح في مصر من نصب واستغلال وتحرش !!! .
هنا عندما تتحدث الي اي شخص من هوءلاء العنصريون تقرأ في عينه انه يكرهك لكونك عربياً أرهابياً !! لذلك عندما اصادف اي انسان منهم يريد ان يهاجم الأسلام في شخصي ,فأنا دائما أبدأ كلامي بأبتسامة أطمئنان وهدوء ,ثم أتحدث معه أولاً في تعريف ماهو الدين …
,,,,
لكن دعونا ننظر الي أنفسنا نحن الشرقيون ونتأمل,فسوف نجد ان بعضنا لا يقل عنهم عنصرية!!!! والدليل هو الأجابة علي هذه الاسئلة,,,
,,,,,,
هل انت كامسلم ,,هل تعتقد ان المسيحي كافر ام انه صاحب دين مثلك وكذلك اليهودي؟
هل تعتقد ان الشيعي مسلم أم كافر؟
هل تعتقد ان الملحد يجب قتله ؟
هل المسيحي في الشرق يعترف بشهود ياهوو اما انه يعتقد انهم مجموعة كفرة خارجين عن الكنيسة وتعاليم المسيح ولن يدخلوا الي الملكوت؟؟ وماذا عن ألأريوسيين و النسطوريين؟؟
,,,,,
وأخيراً ماذا قدمت انت يا مسلم لدينك حتي تغير من صورته أمام الغرب الكافر العنصري ؟هل كنت مسلماً في سلوكك,فلا تكذب ولا تغش ؟؟ وكذلك المسيحي؟
,,,

وأخيراً ,,,,العنصرية هي ان تعتقد انك الأفضل وانك الوحيد الناجي من عذاب الله والوحيد الداخل الي الجنة وانك الأصح فكراً وان علي الأخريين ان يتبعوك ,,,,,,
,,,,
ملحوظة,,, ترجمة غلاف المجلة البولندية هي الأغتصاب الأسلامي لأوروبا (فانا لم أقرأ اي ترجمة صحيحة سواء عربية او انجليزية للعنوان المكتوب علي الغلاف وهناك جرائد ومجلات معروفة في اوروبا انتقدت عنصرية هذه المجلة البولندية وايضا من البولندين من أعترض عليها)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: