الجمعة , مارس 5 2021

راندا سمير في حوار خاص لـ “لعربي اليوم” .. خشيت من اخوض تجربة التمثيل فيؤثر ذلك علي عملي كمذيعه

حوار/ محمد الهواري

  هي وكما يعرفها الجميع اعلامية عراقية من اصول مصرية تبهر كل من يراها بجمالها واسلوبها الشيق في الحديث وبحر ثقافتها العميق وحسها الوطني العالي كان ظهورها الاول في قناة البغدادية بالعراق من خلال مسابقة لضم ثلاث مذيعين وثلاث مذيعات وجاء اجتيازها بنجاح للمسابقة لتخوض بذلك اوله تجاربها في الاعلام وقدمت من خلاله برنامج سياسي ثم انتقلت بعد ذلك للعمل بقناة الفراعين من خلال برنامجين بالعبري الفصيح وحرب النجوم 

 

كان حديثنا معها عن الاعلام والعراق والمسار السياسي المصري في السطور القادمة:
 

 

* يعرفكي الجمهور المصري من خلال برنامجين هما كلام بالعبري وحرب النجوم فما هي اخر اعمالك التي ستظهرين بها علي الشاشه وماذا عن البرنامجين؟

 

– استعد حاليا لتصوير السيزون السابع من برنامج حرب النجوم اما عن بالعبري الصريح فقد نال استحسان واعجاب الكثير من الجمهور والنقاد وكانت رسالته واضحة هو نقل ما تحمله الاخبار الاسرائيلية الي المجتمع المصري وتسليط الضوء علي الاثار السلبية في هذا المجتمع ومن اكثر المواقف التي تعرضت لها هو تهديدي بالقتل اثناء تناولي برتوكلات حكماء صهيون ولكني مؤمنة بقضاء الله ومدمت اتكلم بمستندات ووقائع فلا اخشي الا الله.
 

 

* سمعنا قريبا انك ستخوضين اوله تجاربك التمثيلية فما حقيقة هذا ؟

 

– بالفعل عرض علي الوقوف امام الكاميرات في اكثر من عمل سينمائي وتلفزيوني وكان اخرها من خلال شخصية سيدة اعمال في مسلسل “سلسال الدم” ولكن رايت ان هذا سيتعارض شكلا وموضوعا مع عملي الاساسي كاعلامية فقررت عدم خوض التجربة.
 

 

* قبل انتخابات مجلس الشعب اندلعت اشاعه خوضك الانتخابات علي قوائم حزب النور ورغم نفيك لهذة الاشاعة مرارا وتكرارا من خلال صفحتك بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك او من خلال برامج عدة الا ان هذة الاشاعه انتشرت بشكل كبير وملحوظ فهل اثر ذلك عليكي ؟

 

– في البداية بدا الموضوع كتهريج من شخص ما ولكن انتشر بشكل كبير وملحوظ وكلما نفيت انضمامي او انزولي علي قوائم هذا الحزب او اي احزاب اخري كلما ذادت الاشاعه مما اثر بالفعل علي حالتي النفسية وعشت ايام صعبة. 

 

* بصفتك مواطنة عراقية من اصول مصرية كيف ترين العراق الان وهل انتي متابعه للاحداث؟

 

– تجيب ونبرة الحزن تسيطر علي حديثها انا لم اتابع الاحداث الان لان هذا يؤلمني كثيرا ولكن ادعوا الله ان يعود العراق كما كانت. 

 

* ماهو رائيك بالمسار التي تسير فية مصر الان بقيادة السيسي ؟

 

– هذا ليس وقت اخذ الريء في المسار بل يجب علينا جميعا ان نقف بجوار الرئيس السيسي الذي نحمد الله ان اتنا به رئيسا للبلاد.

 

* عن الاعلام نتحدث ماهو رائيك في برامج التوك شو المقدمة حاليا علي شاشه القنوات الفضائية؟

 

بصراحة شديدة غيرمتابعه للبرامج.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: