الخميس , مارس 4 2021

محافظ الفيوم يستقبل أعضاء جمعية سيدات مصر

الفيوم رشا الجمال 
 
استقبل المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم وفد من أعضاء نادي جمعية سيدات مصر برئاسة السيدة ميرفت دبوس رئيس مجلس إدارة النادي، وبحضور اللواء خالد جبرتي السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد حمودة السكرتير العام المساعد للمحافظة، وياسر محفوظ المستشار السياحي للمحافظة.
أشاد المحافظ بالأنشطة التي يقوم بها النادي مؤكداً استعداد المحافظة التام لتقديم كافة المساعدات لأي جهة من مؤسسات المجتمع المدني خاصة فيما يخدم أهالي الريف، مشيراً أنه تم تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية الناجحة في المحافظة بالتعاون مع تلك المؤسسات في مختلف المجالات مثل إعمار كامل لحوالي 5 قري من ضمن القرى الأكثر احتياجا وتسليم مشروعات صغيرة للمزارعين مشيرا أنه سيتم مد الجمعية بأسماء  أهم القرى الفقيرة والتي تحتاج إلي دعم لإمدادها ومساعدتها .
 وأشارت رئيس مجلس إدارة نادي جمعية سيدات مصر أن النادي يعتبر أول نادي ثقافي اجتماعي خيري تطوعي يهتم بالخدمة العامة التطوعية تحت إشراف وزارة الشئون الاجتماعية, ويقوم النادي بعدة أنشطة ترفيهية وخدمية مثل المستوصف الخيري  وصندوق المرضي لخدمة غير القادرين إضافة إلي لجنة القرية التي تقوم بخدمة سيدات الريف ومساعدتهم علي تحسين دخلهم وأيضا يقوم النادي بعقد الحفلات والرحلات الترفيهية للأعضاء.
كما استعرض المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم أهم الانجازات التي تمت في المحافظة في الفترة الماضية في مختلف القطاعات مثل قطاع السياحة وقطاع مياه الشرب والصرف الصحي.
وفي نهاية اللقاء أشار المحافظ أن المحافظة ستقوم بتنظيم رحلة لأعضاء النادي بالتعاون مع إدارة السياحة بالمحافظة وذلك للتعرف علي أهم معالم المحافظة السياحية وتنشيط السياحة.
 
 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: