الجمعة , أكتوبر 30 2020

الفيلم الكوميدي “ذا بوس” يتصدر ايرادات السينما “وباتمان ضد سوبرمان” يتراجع

واصل الفيلم الكوميدي “ذا بوس”  تصدره إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد.

حقق الفيلم، الذي يشارك في بطولته كل من ميليسا مكارثي وكريستين بيل وبيتر دينكليدج، إيرادات بلغت 23.5 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم الاثارة والمغامرات “باتمان ضد سوبرمان: دون اوف جاستس”، الذي يشارك في بطولته كل من هنري كافيل وبن أفليك وإيمي آدمز وجيسى ايزنبرج، محققاً إيرادات بلغت 23.4 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وجاء في المركز الثالث فيلم الرسوم المتحركة ثلاثي الابعاد “زوتوبيا”، والذي يشارك في اداء أصوات شخصياته كل من جاسون بيتمان وجينيفر جودوين وجي كيه سيمونز، محققاً إيرادات بلغت 14.4 مليون دولار.

وحل في المركز الرابع الجزء الثاني من الفيلم الرومانسي والكوميدي “ماي بيج فات جريك ودينج”، والذي يشارك في بطولته نيا فاردوليس وجون كوربيت وريتا ويلسون، محققاً إيرادات بلغت 6.4 مليون دولار.

واحتل المركز الخامس فيلم الإثارة والحركة “هاردكور هينري”، الذي يشارك في بطولته كل من شارلتو كوبلي وهالي بينيت، محققاً إيرادات بلغت 5.1 مليون دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: