الإثنين , مارس 8 2021

” نساء مصر” تختار بنت الصعيد “وفاء العياط” امرأة العام

 
 متابعه فاتن بدران
نظمت الجمعية العمومية لنساء مصر برئاسة منال العبسي حفل تكريم للسيدة وفاء العياط منسق عام الجمعية بمحافظة المنيا وذلك لاختيارها امرأة العام.
وقالت منال العبسي : “استطاعت وفاء العياط تحقيق تاريخ حافل بالانجازات فيما يخص قضايا المرأة تحديدا والعمل العام عموما كما أنها تسعى دوما لإعلاء شأن مجتمعها”.
وبينت العبسي في كلمة لها أثناء الاحتفال ان “العياط” صاحبة البصمة الخاصة فى مجالي قضايا المرأة والخدمات الإنسانية تميزت بمساندتها لذوى الاحتياجات الخاصة، والايتام، والمرأة المعيلة.
وأكدت العبسي أن الجمعية العمومية لنساء مصر قررت للمرة الاولى اختيار امرأة العام وتم وضع معايير وشروط تؤدي للاختيار الصحيح من ضمن المرشحات اصحاب التضحيات التي لا يقدر على تقديمها إلا هن وكان اللقب من نصيب السيدة وفاء العياط.
وأشارت رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر إلى أن تكريم وفاء العياط ابنة “المنيا” احدى محافظات الصعيد يعد بادرة طيبة لابداء مشاعر الحب والود وكل الاحترام والتقدير الى نساء الصعيد جميعهن.
وتمنت منال العبسي الخير لجمهورية مصر العربية وشعبها العظيم الذي يستحق حياة كريمة.
ويذكر ان الجمعية العمومية لنساء مصر تشرفت بتكريم الأمهات المثاليات على مستوى مدن محافظة جنوب سيناء من بينهن الحاجة عزيزة ألماظ راشد ألماظ منسق عام الجمعية بجنوب سيناء تحت رعاية كل من اللواء اركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء وقوات شرق القناة للتنمية ومحاربة الارهاب وذلك باهدائهن شهادات تقدير و 12 ماكينة خياطة حديثة فضلًا عن اختيار ثلاث سيدات للسفر إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: